الجمعة، 31 أغسطس 2012

تقرير أحداث نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 31/08/2012 (التقرير الكامل)

افتتح بطل الوزن الثقيل شيمس أحداث العرض وتحدث عن شرف مواجهة المصارع تريبل اتش الذي اعتبره أصلب مصارع واجهه خلال مسيرته حتى الآن. وأخذ يعدد صفاته وقال تلك هي الصفات التي يفتقدها خصمه في عرض ليلة الأبطال 2012 ألبرتو دلريو.

قاطع المصارع داميان ساندو الحديث وقال أنه حضر لمساعدة الجميع بما فيهم شيمس نفسه. استغرب الأخير إلّا أن ساندو علّل قوله بأن شيمس دخل مادحا تريبل اتش لأنه انسان يشعر بالتجاهل من قبل الآخر وعرّج كذلك على الضربات القاضية التي نالها من فريق DX في عرض الرو رقم 1000.

تابع ساندو حديثه حول شخصية شيمس وعقليته. طلب المحارب السلتي من ساندو أن يخرس لأنه بدأ يزعجه والجماهير بثرثرته وبكلامه المنمق وطلب منه أن يتجرأ ويدخل الحلبة ويقول هذا الكلام بوجهه وبشكل مباشر.

دخل مدير سماك داون المخضرم بوكر تي وقال أنه يؤيد داميان ساندو إلّا أنه سيحول هذا الهراء من كلام إلى أفعال. وقرر نزالا بين كلا المصارعين لتكون المواجهة الأولى بينهما على الإطلاق.

النزال الأول
راي مستريو - يهزم - كودي رودس 

حاول كودي رودس خلع قناع ري مستريو بعد انتهاء النزال إلى أن دخول المكسيكي سين كارا أنقذ الموقف ومكن مستريو من توجه ضربة 619. ثم قام سين كارا بإلباس قناعا خاصا به.

تم التذكير بدروس التحكم بالغضب التي حضرها كل من المصارعين دانييل براين والوحش كين.
النزال الثاني
كايتلين - تهزم - نتاليا

أجرى المذيع مقابلة مع بوكر تي حول رأيه في مديرة عرض الرو بعد أن بث فيديو لهجومها على فيكي غيريرو في العرض الماضي. أثنى بوكر تي على أداء اي جي وقال أنها ارتكبت بعض الأخطاء مثل نزال زيغلر وجيريكو الذي كانت نتيجته انهاء عقد الأخير مع WWE بالإضافة لهجومها على فيكي.

تدخلت فيكي في المقابلة وقالت أنها تلقت العديد من الرسائل تحثها على اتخاذ موقف من اي جي. كما وصفت اي جي بالطفلة وقالت أن مجلس الإدارة سيتخذوت إجراءات بحقها وإن لم يفعلوا ستقوم بذلك بنفسها.

تم التذكير بنزال جون سينا ضد سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال ثم بالخلاف والنزال بين بانك والمذيع المخضرم جيري لولير في عرض الرو الأخير.
النزال الثالث
شايمس - يهزم - داميان ساندو

النزال الرابع
فريق يونغ وأونيل - يهزم - فريق كيد وغابرييل

تم إعادة حديث المصارع كين في دروس التحكم بالغضب وتصرفه مع الشاب الذي كان حاضرا معهم في الدرس.

دخل ألبرتو دلريو لإجراء مقابلة مع المذيع جوش ماثيوز حول فوزه على راندي أورتن وأصبح المرشح الأول للمنافسة على اللقب. قال ألبرتو أنه لم يفز فقط، بل إنه أجبر راندي على الإستسلام وأنه سيفعل المثل لشيمس.

كما غضب البرتو وكاد أن يضرب جوش ماثيوز وشتمه عندما سأله عن الأسباب التي تجعل شيمس يبدو أفضل منه كلما تقابل كلاهما في نزال على اللقب. إلّا أن دخول كين في الوقت المناسب أنقذ الموقف.

عرّف كين بنفسه لدى دخوله إلى الحلبة وقال أنه وكجزء من علاج الغضب دخل ليعتذر من جوش ماثيوز على ما ضربه له الأسبوع الماضي وأنه يريد أن يمضي قدما. دخل تيدي لونغ وأعلن أن دلريو سيواجه المصارع كين حالا.
النزال الخامس
البرتو ديل ريو - يهزم - كاين

عادت موجة الغضب للمصارع كين وقام بالهجوم على المذيع جوش ماثيوز مجددا. والطريف في الموقف أنه كان يعتذر منه كلما ضربه. ثم تم استعراض حديث المدير التنفيذي لـ WWE وقراره الضمني بالإعتزال.
النزال السادس
راندي أورتن - يهزم - دولف زيغلر

الاثنين، 27 أغسطس 2012

شاهدوا عرض الرو المميز بمشاركة تريبل اتش في بث مباشر الليلة


نود أن نلفت انتباه عناية قرّائنا وزوارنا الكرام أننا وكعادتنا في موقع أخبار المصارعة الحرة نقدم روابط لمشاهدة عرض الرو المميز بمشاركة تريبل اتش للحديث عن مستقبله. وذلك في بث مباشر الليلة على الإنترنت.

حيث سيبدأ العرض الساعة الواحدة فجرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. ومع مراعاة فروق التوقيت فإن العرض سيبدأ الساعة الثانية فجرا بتوقيت مصر وليبيا. والساعة الثالثة بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين وسوريا والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت ولبنان. والساعة الرابعة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.


**** ستتم إضافة الروابط ليلا إن شاء الله ****

نصائح من مارك هنري وجيريكو لتريبل اتش حول مشاركته في الرو


قدّم العديد من نجوم WWE الدعم المعنوي للمدير التنفيذي والمصارع المخضرم تريبل اتش الذي سيشارك في عرض الرو الليلة القادم للحديث عن مستقبله بعد الخسارة المدوية أمام بروك ليسنر. ومن أبرز المصارعين الذين تحدثوا حول هذا الموضوع مارك هنري وكريس جيريكو.
 
حيث قال مارك هنري " تريبل اتش ليس مستعدا لذلك. وعليه أن يتوقف عن الكلام حول هذا الموضوع، ثمانية رجال في المصارعة بإمكانهم النقاش في ذلك لأنهم أفضل. وأنا واحد منهم".

بينا تميزت نصيحة كريس جيريكو بالدعم المعنوي المطلق الذي يحتاجه المرء في في هذا الموقف حين قال "سمعت أن تريبل اتش سيتحدث عن مستقبله في الروالليلة. نصيحتي له بأن يخرج ويتحدث على سجيته وطريقته الخاصة. ثم اخرج من هناك مأرجحا".

ذا ميز يعود من لندن بشكل مفاجئ !!

ذكر النجم وبطل القارّات ذا ميز في حسابه الشخصي على موقع توتير أنه وصل لمدينة ميلووكي من أجل المشاركة في عرض الرو الذي سيقام هناك هذه الليلة.

حيث كان من المقرر أن يبقى ذا ميز في مدينة لندن لعدة أسابيع للقيام بالكثير من الأعمال التسويقية لـ  WWE هناك. كما أن هذا التغيير في مخططات المنظمة قد يحمل مفاجآت سنشاهدها معا في عرض الرو.

WWE تسيطر على 6 من المراكز الأولى في تصنيف أفضل المصارعين

سيطر نجوم WWE على العديد من المراكز الأولى في التصنيف السنوي الذي تصدره مجلة برو ريسلنع اليستريتد PWI لأفضل 500 مصارع محترف حول العالم. 

حيث حقق النجم سي ام بانك المركز الأول كما ذكرنا سابقا في موقع المصارعة الحرة. وحاء ترتيب باقي النجوم كما يلي:

01- سي ام بانك
03- جون سينا
04- دانييل براين
05- شايمس
09- مارك هنري
10- البرتو ديل ريو

كما حقق بعض المصارعين ترتيبا جيدا في التصنيف كما يلي:

15- كريستيان
16- دولف زيجلر
17- بيج شو
22- كاين

جيري لولير لـ سي ام بانك: الإحترام = تريبل اتش

لم يتوانى المذيع والمصارع وعضو قاعة المشاهير جيري "ذا كينغ" لولير عن التطرق لمعنى الإحترام الذي يطلبه سي ام بانك كبطل لـ WWE. وخصوصا بعد ضربه له في عرض الرو الماضي.


حيث علّق جيري لولير من خلال حسابه الشخصي في موقع تويتر على ظهور تريبل اتش في في عرض الرو الليلة القادمة وتمنى ألّا يقرر الإعتزال. ثم وجّه نهاية حديثة لـ سي ام بانك قائلا "الإحترام = "تريبل اتش". أي أنه من يستحق الإحترام فعلا.

برودس كلاي يهنئ ناعومي بفوزها الأول في WWE

بارك "الفرانكوسورس" برودس كلاي لراقصته ناعومي بفوزها الأول أوك أمس على المصارعة نتاليا في عرض سماك داون المحلي.


حيث أن الظروف التي منعت المصارعة كاتلين من الحضور لذلك العرض خدمت ناعومي التي خاضت ذلك النزال وحققت فوزها الأول دون تخطيط مسبق.

رسمياً : تحديد أولى نزالات ليلة الأبطال


أعلنت WWE رسمياً أولى نزالات ليلة الأبطال وهو الحدث المدفوع مقابل المشاهدة والمرتقب.


وسيلعب شايمس ضد البرتو ديل ريو على حزام الوزن الثقيل، بعد أن فاز دل ريو على راندي أورتن ليصبح المنافس الأول على اللقب من جديد والذي خسر هذه الفرصة عدة مرات.

مصادر مقربة قالت "إنها الفرصة الأخيرة لدل ريو".

شعبية بانك قد تؤثر على قيمة سينا في WWE


بعد أن تفوق سي ام بانك في أخر التجمعات على جون سينا من ناحية الشعبية واهتمام الجمهور، فإن مصادر داخل WWE أكدت تحول المعلنيين التدريجي إلى حامل حزام WWE بعد أن كان كل الاهتمام بالرجل الأهم جون سينا.




مصدر داخلي قال "تفوق بانك في المعارض وحفلات التوقيع جعل المعلنين يسألون عنه أكثر، وهذا سيؤثر على طريقة تعامل الشركة مع جون سينا".

خمسة مصارعين سيتم منحهم الفرصة في 2013

كشف المراسل الصحفي مايكل براوتون عن أسماء مصارعين ليسوا بشعبية كبيرة يتم التخطيط لمنحهم الفرصة عام 2013 وهم:
- تايسون كيد

- مايكل ماكجيليكوتي


- جاستن جابرييل

- هونيكو

- جون كورتيس

تريبل اتش سيتحدى بروك ليسنر من جديد


أكدت مصادر داخل WWE إن تريبل اتش المتوقع ظهوره في عرض رو سيعلن التحدي لخصمه الذي تقوف عليه في سمر سلام بروك ليسنر من جديد، وسيؤكد أنه مقاتل لا يستسلم أبداً.


وحسب هذه المصادر، فإن تريبل اتش قد يطلب المواجهة بسرعة جداً وقد نرى لقاءً نارياً جديداً في سيرفايفر سيريز وربما أقرب من ذلك.

مصادر مطلعة قالت "إن نجاح تجربة بروك ليسنر وتريبل اتش شجع الإدارة على إعادتها".

شاهد : صور نادرة بين ستيف أوستن وأسطورة الملاكمة مايك تايسون في سمر سلام 2012

نشرت بعض المواقع صورة نادرة لستيف أوستن أسطورة المصارعة مع مايك تايسون أسطورة الملاكمة، وذلك أثناء مشاهدتهما عرض سمر سلام 2012.

فيما يلي الصورة.

جيم روس : اصبروا على رايباك


طالب المذيع السابق والمحلل في عالم WWE الجماهير بالصبر على رايباك أكثر.

وقال جيم روس في مدونته "الجماهير مستعجلة وتريد نتائج عاجلة، عليها أن تدرك بأن بناء شخصيات في عالم المصارعة قد يستغرق أكثر من 12 شهراً بعض الأحيان".

وأكد روس ثقته برايباك وتطوره وأنه سيصبح نجماً في المصارعة قريبا.

فكرة مجنونة | مايسون رايان + بول هيمان = بروك ليسنر جديد


فكرة مجنونة هي فكرة لفقرة جديدة نطل عليكم بها بشكل أسبوعي في موقع أخبار المصارعة الحرة في حال نالت إعجاب قرّائنا وزوارنا الكرام. وفي أولى الفقرات نطرح فكرة استغلال موهبة النجم الشرس والقوي مايسون رايان.

حيث لاحظ جميع متابعي عروض المصارعة غياب أو بالأحرى تغييب مايسون رايان المفرط عن جميع عروض WWE، حتى عن تلك العروض ذات الشعبية القليلة مثل عرض سوبر ستارز.

كما أننا جميعا نعلم أن مايسون رايان لا ينقصه في الحلبة شيء من ناحية المهارة والقوة البدنية سوا بعض الخبرة فقط. لكن أبرز ما يعانيه هو عدم مهارته في الحديث للجماهير من خلال المايكروفون. وهي نفس العلة التي يعاني منها أحد أشرس المصارعين وأصلبهم عبر التاريخ بروك ليسنر، ولا ننسى هنا التشابه البدني الكبير بين كلا المصارعين.

وبما أن عروض WWE كلها قائمة على نظام القصة أي ما يعرف بـ Storyline، فإن أي مصارع لا يمتلك هذه المهارة تقتضي الضرورة بأن يحيد تماما عن الأحداث حتى وإن كان من أصحاب بنية قوية. بل ويأخذ مكانه مصارعين ضئيلي البنية مثل هيث سلاتر وغيره ممن يمتلكون مهارة الحديث للجماهير.

فكرتنا هي أن تبقي إدارة WWE على المدير المبدع بول هيمان في حال قرر بروك ليسنر عدم تجديد عقده. وجعله مديرا خاصا للمصارع مايسون رايان لتغطي نقطة ضعفه التي تكاد تكون الوحيدة ألا وهي إجادة الحديث.

كما أن بإمكانهم خلق فكرة جديدة بإتحاد بروك ليسنر مع مايسون رايان لتشكيل فريق لا يقهر. مما يعطي الثقة والشعبية لهذا المصارع الشاب للإستمرار في مستوى رفيع حتى وإن لم يتواجد ليسنر في WWE بعدها إلى الأبد. وتولد حينها أسطورة جديدة من طينة باتيستا وجولدبيرغ اسمها مايسون رايان.

دولف زيغلر خائف من فكرة الزواج

عبّر المصارع الفائز بحقيبة النقود الزرقاء دولف زيجلر عن خوفه من فكرة الزواج عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر لدى إجابته لأحد المعجبين.

حيث قال زيغلر "لا أتصور نفسي متزوجا أبدا. لأن الإرتجاج في دماغي سيبعثر كل تلك التصورات".

كودي رودس سيسعى لخلع قناع سين كارا خلال الأسابيع القادمة


سرّب مصدر مسؤول في WWE أن العداء بين المصارع الشاب كودي رودس والمصارع المكسيكي الطائر سين كارا سيستمر لعدة أسابيع قادمة.

وأضاف أن كودي رودس سيسعى في جميع مواجهاته لخلع قناع سين كارا وأن مواجهات عديدة ستجمع المصارعين في العروض القادمة.

الأحد، 26 أغسطس 2012

ذا روك يكشف عن إصابته في الرسلمانيا أمام جون سينا

كشف المصارع الأسطوري دواين "ذا روك" جونسون يوم أمس عن تعرضه لإصابة تسبب بها النجم جون سينا أثناء نزالهما في في مهرجان الرسلمينيا 28 الماضي. وذلك أثتاء إعادة الحلقة الخاصة عن ذلك النزال على قناة NBC الأمريكية.

حيث قال الروك عبر تويتر أنه أمضى تلك الليلة متألما بشدة بعد حركة السقوط التي قام بها سينا بقدمه على رقبة الروك. وأكد أنه بقى يعاني من آثار هذه الإصابة لمدة طويلة.

العديد من النجوم يقضون أوقات عائلية سعيدة نهاية الأسبوع


عبّر العديد من المصارعين عبر حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن سعادتهم لقضاء بعض الوقت مع عائلاتهم أو في النشاطات الفردية منهم جون سينا وشون مايكلز وسي إم بانك بالإضافة إلى آخرون.

ومن الجدير بالذكر أن نجوم المصارعة ونتحدث هنا عن WWE بشكل خاص يعانون من عدم توفر الوقت للقيام بمثل هذه النشاطات بسبب التدريب وكثرة التنقل بين المدن من أجل تقديم العروض للجماهير التي تحبهم.

ناقش معنا | لماذا دائما البرتو دلريو يا WWE؟

حظي المصارع المكسيكي البيرتو ديل ريو في عرض سماك داون الأخير بفرصة جديدة لمواجهة على المصارع شايمس على بطولة العالم للوزن الثقيل في أحد العروض الكبرى وهو عرض ليلة الأبطال 2012.

لكن ما يدفعنا للتساؤل هو لماذا كل هذه الدفعة القوية لـ البرتو دلريو. حيث خظي بالعديد والعديد من الفرص للمنافسة على لقب الثقيل. فلماذا كل هذا الإصرار من WWE على تكرار هذه المواجهة؟.

باعتقادنا أن WWE لم تعر بالا لهذه النقطة المهم التي من شأنها لإضافة المزيد من الإثارة على عروض سماك داون. فهنالك الكثير من النجوم الذين تم إبعادهم من واجهة الأحداث نذكر منهم راندي أورتن وكاين. اللذان نعتبرهما من أحق المصارعين في أخذ فرصة جديدة.

ومن الجدير بالذكر هنا أن WWE انتبهت لهذه النقطة في عرض الرو وشاهدنا عدة أبطال نافسوا على اللقب 
الأغلى في عالم المصارعة لهذا العام 2012. ننتظر أن تشاركونا رأيكم في هذا النقاش من خلال التعليقات.

ذا روك يمازح هولك هوغن عبر تويتر


لا تخلو معظم تغريدات المصارع والممثل السينيمائي العالم دواين "ذا روك" جونسون من خفة الظل. وهذه المرة كان للأسطورة هولك هوغن نصيبا من هذه التعليقات.

حيث رد ذا روك على تغريدة هوغن بأنه يريد حلق شعره بالكامل قائلا:

"إفعلها يا هولك، عندها سنصبح توأمين. أتمنى أن تكون بخير أيها الرجل الكبير، إمضي قدما".

نزال باتيستا ضد راشيد ايفانز يحظى بالتغطية التلفزيونية

أعلن موقع ريسلينغ أوبزيرفر أن شبكة قنوات دايركت تي في ستعمل على تغطية النزال الناري بين "وحشي" فنون القتال المختلطة MMA ديف باتيستا وراشيد ايفانز. ولم تكشف الشبكة إن كانت هذه التغطية على الهواء مباشرة أم مسجلة تلفزيونيا

كما ستقوم شبكة CES ببث مسلسل من أربع أجزاء عن مسيرة المصارع المحضرم باتيستا وكيفية وصوله وعودته إلى عالم فنون القتال المختلطة.

وسنعمل بدورنا في موقع المصارعة الحرة على تغطية هذا النزال سواءا في بث مباشر أو مسجلة في حينها إن توفر لنا ذلك. ونذكر أن هذا النزال سيقام في السادس من شهر أكتوبر القادم.

فيديو عرض السبت الصباحي بتاريخ 25/8 - WWE Sturday Morining Slam

نقدم لكم زوارنا الكرام فيديو العرض عرض WWE الجديد Saturday Morning Slam بتاريخ 25/08/2012. علما أن الحلقة الأولى من العرض هي حلقة تعرفية بالبرنامج الجديد ولا تحتوي إلّا على نزال واحد فقط.

شاهد العرض هنا

السبت، 25 أغسطس 2012

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/08/2012 - SMACKDOWN

افتتح "الأفعى" راندي أورتن العرض وتحدث عمّا حصل في عرض الرو الماضي ثم طالب بفرصة للمنافسة على لقب الوزن الثقيل وأطلق تحديا لكل من لديه اعتراض على ذلك.

دخل بطل الوزن الثقيل شايمس إلى الحلبة ودعم طلب أورتن وقال أنه يستحق فرصة للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل. دفع هذا الحوار البرتو ديل ريو للظهور والمطالبة بفرصة جديدة لمواجهة شيمس مما اضطر بوكر تي الذي دخل وأعلن عن مواجهة بين راندي أورتن ودلريو والفائز في النزال سوف يحصل على طلبه بمواجه شيمس.
النزال الأول
رايباك - يهزم - جيندر مهال


النزال الثاني
ليلى - تهزم - اليشيا فوكس

ظهر ظهرت فيكي جيريرو إلى جانب صديقها دولف زيغلر يتجادلون مع شيمس الذي تحدى زيغلر بأن يستبدل حقيبة النقود الزرقاء ويواجهه في هذا العرض.
النزال الثالث
شايمس - يهزم - دولف زيجلر

انتهى النزال بعدم الأهلية بعد أن هاجم زيجلر خصمه بحقيبة النقود مرارا وتكرار وقرر أن يستبدل الحقيبة إلّا أن استيقاظ شيمس جعله يغير رأيه ويهرب من الحلبة.

دخل سانتينو ماريللا إلى الحلبة وتحدث عن كونه البطل السابق للولايات المتحدة وسيطرته على اللقب. قاط حامل اللقب الجديد انتونيو سيزراو حديث سانتينو الذي لم يتوانى مع مهاجمته وكاد أن يوجه ضربة الكوبرا لولا تدخل صديقة انتونيو التي قلبت الموازين لمصلحة صديقها.
النزال الرابع
فريق ار تروث وكوفي كينغستون - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو

حاول المذيع مات سترايكر إجراء مقابلة مع أبطال الفرق تروث وكينغستون إلّا أن ظهور أونيل ويونغ ثم فريق اليوزوز وبريمو وايبيكو أفسد الحوار وأدّى إلى حصول عراك كبير.

قاطعت ايف توريس حديث تيدي لونع ومدير سماك داون بوكر تي حول بطولة الزوجي وقالت أنها قامت بدراسة وافية حول المرشحين القادمين للمنافسة على اللقب مما أثار دهشة بوكر تي.
النزال الخامس
البرتو ديل ريو - يهزم - راندي أورتن

حصل عراك كبير بعد انتهاء النزال بمشاركة بطل الوزن الثقيل شيمس الذي كان في استضافة المعلقين أثناء النزال. كما لم يفوت دولف زيغلر فرصة الإشتراك في هذا العراك.

مترجم| فيديو عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/08/2012 مترجم للعربية

نقدم لكم متابعينا وقرّائنا الكرام فيديو عرض سماك داون الأخير المميز مترجما للعربية بتاريخ 24/08/2012 WWE SMACKDOWN الذي شهد العديد من النزالات القوية والممتعة. مشاهدة ممتعة للجميع على الدايلي موشن كون اليوتيوب يحذف أي فيديو مترجم بحسب ما ذكر العديد من الأصدقاء الذين حاولوا رفع الفيديو على اليوتيوب.

                                         الجزء الأول 

                                         الجزء الثاني

تقرير نتائج نزالات عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 24/08/2012

نقدم لكم زوارنا الكرام محبي عروض منظمة TNA للمصارعة نتائج النزالات التي جرت في عرض تي ان اي امباكت iMPACT بتاريخ 24/08/2012.
النزال الأول
(مصارعة سيدات)
تارا - تهزم - بروك تيسماشر


النزال الثاني
نزال جلوري سيريز
روبي اي - يهزم - روب فاندام و اي جي ستايلز


النزال الثالث
جيف هاردي - يهزم - روب تيري


النزال الرابع
TNA Gut Check
غانر - يهزم - كريس لويي


النزال الخامس
نزال غلوري سيريز
كين اندرسون - يهزم - بولي راي

فيديو ونتائج عرض النجوم الأخير بتاريخ 24/08/2012 WWE SUPERSTARS

نقدم لكم متابعينا الأعزاء فيديو عرض النجوم الأخير بتاريخ 24/08/2012 WWE SUPERSTARS الذي شهد تسجيل ثلاثة نزالات قوية ومثيرة. كما تم إضافة نتائج النزالات أسفل الفيديو لمن يريد معرفة النتائج دون المشاهدة.

شاهد العرض هنا

                                                     النزال الأول
                                     داميان ساندو - يهزم - يوشي تاتسو


                                                    النزال الثاني
                                     اليكس رايلي - يهزم - درو ماكنتير


                                                  النزال الثالث
                                  كودي رودس - يهزم - جاستن جابرييل

تحليل | ماذا يحمل مارك هنري تريبل اتش ؟

نشر المصارع الشرس مارك هنري فيديو موجها للمصارع المخضرم والمدير التنفيذي لـ WWE تريبل اتش عبر موقع التواصل الإجتماعي تاوت عقب خسارته ضد بروك ليسنر في سمر سلام قال فيه:

إلى كل من يظنون أن تريبل اتش قد انتهى عقب خسارته لنزال واحد، أقول لهم أنهم مخطئون. إلى جانب أنني لدي العدد من المخططات له عندما أعود.

كلنا نعلم أن مارك هنري ينتظر بفارغ الصبر تعافيه من الجراحة التي خضع منذ فترة. حيث أنه عبّر عن اشتياقه للجماهير في العديد من المناسبات. لكن هل يظن مارك هنري نفسه الرجل المناسب لإيقاف خصم تريبل اتش العنيف بروك ليسنر؟.

نجيب على هذا التساؤل بـ لا وألف لا، وذلك لعدة أسباب أبرزها عدم امتلاكه اللياقة الكافية خصوصا بعد العودة من الإصابة. كما أن WWE لن تغامر بإقحام ليسنر في نزال ضد مصارع لا يتمتع بتلك الشعبية الجارفة كما حصل في مواجهته لجون سينا وهنتر.

ماذا يحمل مارك هنري بجعبته؟
لو عدنا في الذاكرة لفترة قريبة فقط، سنجد أن مارك هنري تواجد في لندن لفترة طويلة من أجل غايات البحث عن المواهب الجديدة في أولمبياد لندن. لذلك نعتقد أن هنري بالفعل قد عاد من زيارته موفقا. حيث قد اكتشف العديد من الرياضيين الذين قد يدخلوا WWE من أوسع أبوابها وبمواجهة كبيرة ضد ليسنر من شأنها إعادة الهيبة للمنظمة خصوصا أن تريبل اتش هو المسؤول المباشر عن المواهب حاليا.
لذا قد يستطيع تريبل اتش إعادة الإعتبار لشحصيته لكن من خلال موهبة جديدة تتمتع بالضخامة والموهبة الكافية للتغلب على بروك ليسنر في مواجهة تضمن  لهذه الموهبة تلك الإنطلاقة الصاروخية في عالم المصارعة كما حصل مع ليسنر نفسه.

كريستين يعود مجددا لعروض TNA

يعود النجم المخضرم كريستين إلى عروض TNA مجددا في عرضها الكبير القادم "باوند أوف جلوري" بعد أن شارك سابقا في عرض سلامي فيرسري قبل أشهر.

وتعد هذه المشاركة جزءا من صفقة WWE وTNA التي سمحت لنجمها السابق ريك فلير في المشاركة في حفل توزيع قاعة المشاهير 2012.

اربح رحلة حول العالم برفقة ذا ميز

بدأ بطل القارّات ذا ميز جولة أوروبية وآسيوية لمصلحة WWE للترويج لعروضها القادمة في بعض الدول هناك بالإضافة لبعض الأغراض التجارية مثل الترويج لمنتجات من قمصان وفانيلات وأقراص DVD.
 
كما حث ذا ميز جماهيره وجماهير المصارعة على استخدام  موقع التواصل الإجتماعي الجديد Tout للتواصل فيما بينهم ووعد بأن يربح أحدهم رحلة حول العالم برفقته. ونود أن نلفت انتباه قرائنا أن WWE لم تعلن عن هذه الجائزة بشكل رسمي.

من خلف الحبال | الحقيقة خلف فيديو رحيل ليسنر ..

نشر الدبابة البشرية و أحد أقوى المصارعين في WWE حالياً إن لم يكن أقواهم بروك ليسنر فيديو عبر موقع التواصل الجديد " تاوت " قال فيه أنه قرر الرحيل نهائياً عن المنظمة من دون عودة بعدما حقق ما كان يريده ..

ما هي حقيقة الفيديو الذي خرج به ليسنر على الجماهير ؟

تخيلت الجماهير في بداية الأمر أن ليسنر رحل بالفعل عن المنظمة ، ولكن الحقيقة غير ذلك تماماً .. ببساطة تعامل كُتّاب السيناريو بحنكة فيما يتساوى مع عقد الدبابة ، ليسنر استنفذ من عقده عدد كبير من الحلقات ولتبرير غيابه حتى المهرجان الآخر الذي من المفترض أن يظهر فيه – سيرفارير سيريرز – ظهر هذا الفيديو على أن يعود من جديد قبل المهرجان بسيناريو آخر يعيده إلى الواجهة ..

ما هو سبب فوز سي إم بانك واستمراره كبطل لحزام WWE ؟

أتوقع أن يخسر بانك لقبه في ليلة الأبطال من سينا ، ثم يخسر سينا اللقب لمصلحة بانك الذي سيواجه روك في رويال رامبل وفي النهاية يتحول الروك كبطل للحزام ويلتقي بسينا في ريسلمانيا في إعادة للمباراة السابقة أو يلتقي روك بسينا و بانك في مباراة ثلاثية كبيرة جداً جداً ..

على السريع ..

1- بروك ليسنر " من هُنا يأتي الألم " تحذير إلى أي مصارع يفكر في مواجهته

2- مباراة أورتن و ديل ريو في الرو كانت مضحكة جداً حينما وضع الأخير قدمه على الحبال ولم يأخذ الحكم باله إلا عبر شايمس الذي فاز على ديل ريو قبلها بنفس الطريقة

3- إن لم يتم إدخال رايباك في سيناريو قوي فإن المنظمة تنهي عليه

4- كم أحب ميز على الحلبة ، فعلاً ميز هو مستقبل WWE أظنه الروك المقبل كما كتبت مسبقاً

5- وداعاً يا جيريكو .. سنشتاق إليك كثيراً

شعبية سي ام بانك تفاجئ صانعي الكرتون متفوقا على جون سينا

لم يكتفي النجم وبطل WWE سي ام بانك بمفاجأة جماهير المصارعة حول العالم بإنجازاته الأخير ليضيف لها إنجازا جديدا في عالم رسوم الكرتون المعروفة بـ Comics.

حيث أبدى مسؤولوا أكبر تجمعات رسّامين الكرتون في الولايات المتحدة والعالم انبهارهم بشعبية سي ام بانك المتزايدة والكبيرة لدى زوار المعارض حتى أنه تجاوز شعبية النجم جون سينا بكثير في المعارض التي أقيمت مؤخرا.

15 مصارع ومصارعة يجب أن يعودوا لنزال أخير

نشر موقع WWE الإلكتروني تقريرا حول عدد من المصارعين اللذين يجب أن يعودوا لأحضان المنظمة كي يخوضوا نزالا أخيرا في حلباتها. وقد ذكر الترتيب أسماء 15 مصارعا وفيما يلي ترتيبهم حسب الأهمية:

15- سكوت ستينر
14- هونكي تونك مان
13- ميشيل مكول
12- ستيف بلاكمان
11- جي بي ال
10- ميك فولي
09- ايدج
08- شين ماكماهون
07- جولدبيرغ
06- تريش ستارتوس
05- شون مايكلز
04- بريت هارت
03- باتيستا
02- التيميت وارير
01- ستون كولد ستيف أوستن

الخميس، 23 أغسطس 2012

سي ام بانك يكشف عن سر تغطيته لمعصمه

كشف بطل WWE في مقابلة صحفية عن سر لفه لمعصمه في كل نزال يظهر فيه.


وقال بانك "للأمر فائدتان؛ جمالية وقتالية".

وأضاف "هي تساعدني على القبض على أي كان وتقلل من الضغط على أوتار اليد، وبالتالي هي لها فائدة وظيفية مهمة وكذلك جمالية".

بروك ليسنر .. سلاح WWE الخفي

وصفت تقارير إعلامية المصارع الضخم بروك ليسنر بالسلاح الخفي لـ WWE.


وحسب هذه التقارير فإن شخصية بروك ليسنر يسهل استخدامها لمواجهات مختلفة كما أن طريقة توظيفه بسيناريو منفصل أعطت الشركة مرونة في التخطيط، وبالتالي فإن بروك ليسنر هو الشخص الذي سيعطي المصارعين العظماء خصماً جيداً كلما واجهت WWE مشكلة بسيناريو مناسب لهم.

فبعد أن واجه بروك ليسنر الخصم القوي جون سينا، كان تريبل اتش يبحث عن ظهور جديد تم تأمينه له من خلال بروك ليسنر، والآن هناك كلام كبير عن مواجهة بين ليسنر واندرتيكر قريباً.

ما الذي حصل لسيناريو شارلي شين ودانييل بريان؟

قالت مصادر داخل WWE إن الممثل شارلي شين كان قد وافق على الظهور في عرض سمر سلام 2012 الماضي ليواجه دانييل بريان، لكنه واجه مشاكل تتعلق بحياته الخاصة وحضورة حفل عيد ميلاد لأحد أقاربه.


الآن التقارير تتحدث عن مواجهة بين دانييل بريان وشارلي شين في عرض راسلمانيا المقبل 2013.

هل تريدون مثل هذا السيناريو؟

هل المصارعة في مأزق مواهب؟

أطلقت WWE رسمياً موقع توظيف للمصارعين هو https://recruit.wwe.com .


وتأتي هذه الخطورة ككسر لقواعد قديمة كانت مطبقة في المصارعة أحاطت الغموض بطريقة توظيفها، لكن هذه النقطة جعلت بعض الخبراء يتساءلون إن كانت المصارعة تعاني وتبحث عن مواهب.

رسمياً : مغادرة تايلر ريكس للمصارعة

أعلن المصارع تايلر ريكس رسمياً اعتزاله ومغادرته WWE.


وشكر تايلر الشركة لتفهمها ظروفه ومنحه التحرير الذي طلبه، حيث أنه يريد التفرغ أكثر من أجل ابنته.

القيمة الحقيقية لتنساي في المصارعة

قال المحلل شارون غلينكروس في تقرير له إن المصارع لورد تنساي لا يقدم شيئا حقيقياً لـ WWE.


وحسب المحلل فإنه رغم تطور قدرات تنساي في الحلبة لكنه ما زال أقل من غيره ممن يفضلون دور الشر، كما أن عدم الدفع به في أي سيناريو منطقي جعله خارج دائرة الضوء مما أفسد عودته.

وطالب شارون بتحسين سيناريو تنساي حتى لا تصبح قيمته صفراً.

دانييل براين غاضبا: لاأحتاج مدرسة التحكم بالغضب!!

رد بطل الوزن الثقيل السابق جانييل براين غاضبا على تصريحات مديرة عرض الرو اي جي حول قرارها بإرساله إلى مدرسة التحكم بالغضب اعتبارا من العرض القادم.

وأكد دانييل براين أنه لا يحتاج الذهاب لمدرسة التحكم بالغضب أبدا لأنه يعلم ما يفعل. وقال أن المصارع كين هو من يحتاج إليها بعد "الجنون" الذي صدر منه في العرضيين الماضيين.

إنجاز جديد لـ سي ام بانك باحتلاله المركز الأول في تصنيف PWI

انضم المصارع المحنك وبطل WWE سي ام بانك إلى نخبة المصارعين اللذين سبقوه باحتلاله المركز الأول في التصنيف الذي تصدره مجلة PWI برو ريسلينغ اليسترايتد عن العام 2012.

حيث أكد الكاتب الخبير دان ميرفي أن سي ام بانك استحق وبكل جدارة صدارة الترتيب هذا العام بسبب الإنجازات الكبيرة التي حققها واحتفاظه بلقب WWE قبل بداية 2012.

ستيف أوستن ينفي قراره خوض نزال أخير في الرسلمينيا 29 أو 30

نفى المصارع الأسطوري ستون كولد ستيف أوستن الشائعات التي تناقلتها العديد من المواقع الإلكترونية حول موافقته على حوض نزال أخير في مسيرته وتحديدا في عرض الرسلمينيا 29 أو 30.

حيث طلب أوستن من معجبيه من خلال مدونته الخاصة وحسابه الشخصي على موقع تويتر بأن لا ينصتوا للمواقع المشبوهة والتي لا تتحلى بالمصداقية بشكل نهائي.

ومن جهة أخرى تدخل صديق أوستن القديم المذيع الشهير جيم روس وأكد ما قاله صديقه بأنه سيخبر الجميع في حال قرر أن يعود إلى الحلبات في وقت قريب.

أداء بول هيمان يجبرهم على تمديد عقده

لم تجد WWE أمامها خيارا متاحا لمكافأة سحر الأداء الذي قدّمه مدير أعمال المصارع الشرس بروك ليسنر بول هيمان سوا تمديد عقده الذي كان يفترض أن ينتهي أول أمس في عرض سمر سلام 2012.

حيث فاجئ ظهوره في افتتاح عرض الرو يوم أمس العديد من المراقبين وأكد لهم أن WWE ثمّنت أداء بول هيمان الذي أعاد للأذهان زمن مدراء الأعمال الجميل وأدوارهم في الماضي.

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 21/08/2012 شاهده أونلاين

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 21/08/2012 WWE RAW . مشاهدة ممتعة للجميع علي اليوتيوب.

                                                          الجزء الأول

                                                          الجزء الثاني

الآن كل شيء واضح ..سينا ضد روك في راسلمانيا!


قالت مصادر داخل WWE إن فينس مكمان مهووس بفكرة إعادة مواجهة جون سينا وذا روك في راسلمانيا.


وبعد خسارة جون سينا أمام سي ام بانك، بات من المتوقع أن يلعب ذا روك ضد حامل الحزام بانك في رويال رامبل، ولأن روك هو المرشح الأوفر حظاً للفوز سيلعب معه سينا من أجل الحزام في راسلمانيا.