الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

آخر التطورات حول وضع جيري لولير الصحي


طمئن الإبن الأكبر للمصارع المخضرم جيري لولير الجميع وضعه الصحي وقال أنه مستقر حاليا. كما أنه بدأ بالإستغتاء عن مساعدة الأجهزة الطبية التي تنشط التنفس والقلب.

إلّا أن المخاوف على صحة جيري لولير تنصب حاليا على منطقة الدماغ. حيث يخشى الأطباء أن تكون أجزاء من الدماغ قد تعرضت للتلف بسبب نقص الأكسجين مع العلم أنه استجابته للمؤثرات الخارجية جيدة. حيث ستحسم التحاليل الطبية هذا الموضوع اليوم.

خمس مناطق تكره جون سينا


تقرير جميل انتشر في وسائل الإعلام عن 5 منقاط تكره جون سينا هي:

ميامي معقل المصارع ذا روك

 - شيكاغو معقل سي ام بانك.

- كندا لمناصرة مشجعيها المصارعون القدامى ورغبتهم بعودة العهد القديم

 - نيويورك وهي حلبة معروف عنها مساندتها للأشرار المتكلمين جيدا في الحلبة

 - لندن بسبب دعمهم المصارعين من أصول بريطانية.


 ويرى التقرير أن هذا نقطة قوة لسينا حيث أنه يؤكد قدرته على خلق ردة فعل دوما سواء كنت معه أم ضده.

مترجم | فيديو عرض الرو الأخير 11/09/2012 مترجما للعربية (اليوتيوب)

نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض الرو المميز بتاريخ 11/09/2012 WWE RAW الذي شهد العديد من النزالات القوية والقرارات المثيرة بمشاركة تريبل اتش. مشاهدة ممتعة للجميع.

                                                     الجزء الأول

                                                                   الجزء الثاني

                                            الجزء الثالث

                                           الجزء الرابع

                                          الجزء الخامس

                                          الجزء السادس

                                           الجزء السابع

                                          الجزء الثامن

                                          الجزء التاسع

                                          الجزء العاشر

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

كاين وبريان .. بدأ عصر مصارعة الفرق الذهبي


منذ أكثر من 3 أشهر والناس تتحدث عن احتمال عودة مصارعة الفرق إلى سابق عهدها وأهميتها، واليوم بإعلان عرض رو الأخير أن كاين ودانيال بريان سيلعبان من أجل الحزام باتت الأمور واضحة.

 وسوف يكون كين وبريان نقطة التحول، حيث من المتوقع أن يفوزان بحزام الزوجي ويشكلاً ثنائياً غريباً مع وجود فرق متماسكة حتى الآن عديدة وتوقع وصول دادلي بويز قريباً ستبدأ فكرة مصارعة الفرق القوية من جديد.

باتيستا لن يعود إلا لو حدث شيء واحد


يدور الحديث دوماً عن مستقبل باتيستا في عالم المصارعة، حيث يتمنى كثيرون بأن يعود الوحش الضخم إلى الحلبة.

 ولكن يجب أن نوضح بأن باتيستا عندما خرج قال "لا تعجبني طريقة إدارة الأمور في الشركة"، ويعتقد أنه كان يقصد بكلامه نجومية محددة لأشخاص قليلين مثل جون سينا. 

لذلك يجب أن لا نتوقع عودة باتيستا هذه الأيام إلا لو قامت WWE بإعادة بناء فكرها بعيداً عن عدد قليل من النجوم، وإعطاء الفرصة للجميع وهو أمر مستبعد هذه الأيام حيث يبدو جون سينا وسي ام بانك مركز الاهتمام.

شائعات | ريك فلير ستولى إدارة عرضي الرو وسماك داون معا


تعزيزا لما ذكرناه سابقا في موقع أخبار المصارعة الحرة حول التسريبات التي أفادت أن رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكماهون يحضّر لطرد مديري الرو وسماك داون اي جي وبوكرتي.

سرّب موقع ريسلينغ أوبزيرفر المقرب من WWE أن المخططات الآن تجري كي يتم طرد المديرين في وقت واحد وأن يستلم الأسطورة ريك فلير مهامهما في إدارة الرو وسماك داون فور الإعلان عن عودته لـ WWE رسميا.

ونذكر هنا أن جميع هذه التسريبات والشائعات المتعلقة بالمخططات المستقبلة تخضع للخطأ والصواب. لذا اقتضى التنويه حرصا منا على دقة المعلومة.

البرتو دلريو يحضّر لمفاجأة في عرض سماك داون القادم

التقى أحد الصحفيين العاملين في موقع WWE الإلكتروني بالمصارع المكسيكي ألبيرتو ديل ريو بعد انتهاء أحداث عرض الرو اليوم. وقال دلريو أنه يحضر لمفاجأة في عرض سماك داون القادم.

وأضاف دلريو أنه تقابل مع شخص جديد لديه مشاكل كبيرة مع شيمس ومع ركلة بروج، إلّا أنه رفض الكشف عن اسمه للحفاظ على عنصر المفاجأة.

الجماهير تستذكر الراحل أوين هارت بعد انهيار جيري لولير

استذكر آلاف المشجعين حول العالم المصارع الراحل أوين هارت شقيق الأسطورة بريت هارت الذي قضى نحبه أثناء أحد عروض المصارعة الحية قبل سنوات. وذلك بعد انتشار خبر إصابة جيري لولير بأزمة قلبية.

كما ألقى الكثير منهم باللائمة على WWE وعروضها المكثفة التي ترهق العاملين فيها بشكل واضح. حيث أن بداية الأسبوع الحالي كانت حافلة لجيري لولير الذي شارك في عروض أحد اتحادات المصارعة والتحق بركب العاملين لتقديم عرض الرو في مونتريال.

أداء كاين ودانيال براين يبهر المسؤولين في WWE


أجبر الأداء المميز للمصارعين كاين ودانيال بريان المسؤولين وفريق الإبداع في WWE على تغيير خططهم المتعلقة بعرض ليلة الأبطال 2012.

حيث كان من المفترض أين يتواجه كين وبراين في نزال فردي في العرض القادم . إلّا أن مشهد العناق بينهما أوحى لهم أن اتحاد المصارعين في فريق واحد سيضفي متعة أكبر من المواجهة الفردية. وهو ما دفع فريق الإبداع لإعطائهما فرصة للمنافسة على لقب الزوجي.

مؤشرت سيئة تقلق المسؤولين حيال عرض ليلة الأبطال 2012


أبدى عدد من المسؤولين في WWE قلقهم حيال الإقبال الجماهيري الذي لم يرقى للمستوى المطلوب على عرض ليلة الأبطال 2012.

حيث أن العديد من التذاكر لازالت متوفرة للشراء عبر الإنترنت بالرغم على بقاء خمسة أيام فقط على انطلاق العرض. ناهيك عن نسبة الطلب المنخفضة للمشاهدة عبر قنوات الكيبل الأمريكية.

WWE تتدارك خطأ في الإخراج التلفزيوني لعرض الرو


تدارك موقع WWE الإلكتروني خطأ فادحا في الإخراج التلفزيوني في عرض الرو فجر اليوم. حيث قام الموقع بنشر لحظة دخول مديرة عرض الرو اي جي وتنظيمها لنزال فريق بين راندي أورتن وجيري لولير من جهة ودولف زيغلر وسي ام بانك من جهة أخرى.


حيث انتهى المشهد الذي سبق النزال على العراك الذي دار بين المصارعين الأربعة قبل الذهاب إلى فاصل إعلاني. ليتفاجئ المشاهدين بأن نزالا قد تم تنظيمه دون سابق إنذار.

بريت هارت يتمنى أن يضرب سي ام بانك مجددا في الحلبة

عبّر النجم الأسطوري بريت هارت عن سعادته بالمشاركة في عرض الرو الذي أقيم في مدينة مونتريال الكندية فجر اليوم. وقال أن العرض كان مشوقا للغاية.

كما أكد بريت هارت أن لديه رغبة في العودة إلى الحلبة مجددا لضرب سي إم بانك في نزال خاص يجمع بينهما. وقال أن بانك استحق ما ناله في هذا العرض.

أعجبني ولم يعجبني | عرض الرو الأخير بتاريخ 11/9


نعود إليكم قرّائنا الكرام بالفقرة التحليلية المبسطة لعروض WWE. وفيما يلي أبرز النقاط التي لاحظناها في عرض الرو الأخير بتاريخ 11/9 منتظرين آرائكم حوله:

أعجبني :
1– نزال سي إم بونك و راندي أورتن ونهايته المثيرة بالتحول إلى نزال فرق
2- تواجد كين و دانيال براين في فريق واحد حتى ولو كانا لا يحبا بعضهما البعض
3- ركل شيمس لديفيد أوتانجا بركلة بروج عقب الفوز عليه ، رغم العواقب لكنها كانت ضربة رائعة
4- إعطاء الفرصة لنجم شاب مثل تايسون كيد
5- وعد سينا بأن يؤدب سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال
6- ردة فعل بريت هارت إزاء محاولة بانك الهجوم عليه
7- الدور الغا
مض الذي يقوم به بول هيمان مع سي ام بانك

لم يعجبني :
1– عدم اكتراث سي ام بانك بنتيجة النزال لدى دخول هيمان
2- نزال هيث سلايتر و رايباك. وبقاء الأخير بعيدا عن دائرة الضوء
3- نزال ري مستيريو و كودي رودز وما تلاها
4- مطالبة سي إم بونك المستمرة بـ " الاحترام "
5- إهمال نزال بطولة القارّات في عرض ليلة الأبطال حتى الآن
6- إصرار WWE على إهمال الكثير من المصارعين خلف الكواليس بالرغم من طول مدة العرض

بطل الولايات المتحدة بانتظار منافسه في عرض ليلة الأبطال

تم الإعلان اليوم أن بطل الولايات المتحدة المصارع أنتونيو سيزارو سيدافع عن لقبه في عرض ليلة الأبطال في وفي العرض الإستباقي تحديدا ضد المصارع الفائز في النزال الملكي الذي سيقام في افتتاح ذلك العرض.

كما أنه لم تحدد بعد هوية المشاركين في ذلك النزال. ولا زلنا بانتظار المزيد من التوضيحات التي قد يسفر عنها عرض سماك داون الذي سيتم تسجيله فجر اليوم.

فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 شاهده أونلاين - WWE RAW


نقدم لكم متابعينا وزوارنا الكرام فيديو عرض الرو المميز بتاريخ 11/09/2012 WWE RAW الذي شهد العديد من النزالات القوية ومشاركة الأسطورة بريت هارت. مشاهدة ممتعة للجميع.
ملاحظة: سيتم عرض نسخة مترجمة فور توفرها.

                                                                         الجزء الأول

                                                                         الجزء الثاني

                                                                         الجزء الثالث

                                                                         الجزء الرابع

                                                                        الجزء الخامس

                                                                        الجزء السادس

                                                                        الجزء السابع

                                                                         الجزء الثامن

                                                                        الجزء االتاسع

                                                                        الجزء العاشر

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11/09/2012 (التقرير الكامل والشامل)


افتتح الأسطورة بريت هارت العرض وسط ترحيب جماهيري منقطع النظير شاكرا الجماهير على ردة فعلها الرائعة والتي فاقت التوقعات والتي لم يستطع بريت الكلام من شدتها.

عبّر بريت هارت عن سعادته بالعودة إلى مونتريال بعد 15 عاما، وقال أن آخر مرة تواجد بها هنا كانت من أسوأ الليالي في حياته ثم شكر الجماهير على دعمها المطلق طوال تلك الفترة الماضية.

دخل بطل WWE سي ام بانك إلى الحلبة وواجه عكس ردة الفعل التي حصل عليها بريت هارت. تحدث بانك عمّا حصل لبريت في مونترياب وقال أنه يريد أن يفترض نفسه مكان شون مايكلز.

كما أكد سي ام بانك أنه لو كان مكان بريت لما سمح لفينس بخداعه لأنه ببساطه الأفضل في العالم. وأنه كان سيغير التاريخ الحديث وعصر الأتيتيود ولم تكن WWE لتعيش بعدها. رد بريت بلا مبالاة بكلامه وقال أنه ومهما حصل سيجد الجماهير تدعمه.

عاد سي ام بانك للحديث عن كونه الأفضل في العالم وعن جيري لولير إلّا أن بريت رد باستعراض فيديو لما فعله بانك الأسبوع الماضي واستغرب كيف يتصرف الأفضل في العالم على حد قوله بهذه الطريقة المشينة.

تناقش كلا النجمين بخصوص بمسألة هجوم بانك على جيري لولير ثم على جون سينا. شبّه سي ام بانك بريت هارت بجون سينا، وقال أن كلاهما مغرورين ومضخمين أكثر مما يستحقان. وقفت الجماهير إلى جانب بريت هارت في كل ما كان يقوله وهاجمت بانك الذي وعد بالفوز على جون سينا في عرض ليلة الأبطال 2012.

تم تنظيم تصويت عبر تويتر للجماهير على اختيار خصم سي ام بانك في هذا العرض وضمت الخيارات راندي أورتن وجيري لولير وبرودس كلاي
النزال الأول
فريق كوفي كينجستون وأر تروث - يهزم - فريق ذا ميز وانتونيو سيزارو

تم استعراض الحادثة التي تعرض بها ريكاردو رودريجز للإصابة من ركلة بروج في الرو الماضي ثم قرار بوكر تي بحظر ركلة بروج في سماك داون الماضي كذلك.ثم ظهر شيمس يتحدث لبريت هارت خلف الكواليس.

كما تم استعراض لقطات من جلسة التحقيقات التي يقوم بها ديفد أوتنجا بتوكيل من بوكر تي حول ركلة بروج الخاصة ببطل الوزن الثقيل شيمس الذي بدى لا مباليا بما يجري وهو يجيب على أسئلة ديفد أوتنجا الذي حاول تجريم ركلة بروج بأي طريقة. ثم قام شيمس بركلة بروج للكاميرا التي كانت تصور تلك الجلسة.

النزال الثاني
فريق ليلى وايف وكايتلن - يهزم - فريق فينيكس ونتاليا وفوكس

دخل سي ام بانك على اي جي لي في مكتبها بعد انتهاء النزال واعترض على كثرة استخدامه في النزالات على عكس جون سينا. وتسائل فيما اذا كانت اي جي تنتقم منه لأنه رفضها قبل أن تصبح مديرة للعرض. ردت اي جي وقالت أن الأسوأ لم يحدث بعد وتمنت له الحظ الطيب ثم انصرفت ليتفاجئ بانك ببرودس كلي يقف خلفه مباشرة.

ظهر سي ام بانك في الحلبة منتظرا نتيجة تصويت الجماهير على خصمه في هذا العرض. اختارت الجماهير الأفعى راندي أورتن كخصم لبانك في هذا العرض.
النزال الثالث
راندي أورتن - يهزم - سي إم بانك

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل دولف زيغلر ضد أورتن الذي سيطر على كلا المصارعين إلى أن اتحد الإثنين ضده. لكن تدخل جيري لولير أنقذ الموقف ليتحول إلى نزال فرق بأمر من اي جي مديرة عرض الرو.
النزال الرابع
فريق راندي أورتن وجيري لولير - يهزم - فريق سي ام بانك ودولف زيجلر

دخل مدير الأعمال بول هيمان إلى جانب الحلبة وتحدث إلى سي ام بانك الذي بدى غير مكترثا للنزال ونتيجته وقام بإعطائه حزام WWE وأكمل كلاهما الحوار الذي لم تتضح ملامحه وغادرا الحلبة معا.

حاول المذيع أن يجري مقابلة مع بول هيمان وسي ام بانك خلف الكواليس إلّا أن الأخير لم يقل سوا "أنا فتى بول هيمان".

تم استعراض ما حصل بين دانييل براين والمصارع كين الأسبوع الماضي في عرض الرو ثم ظهر كلاهما خلف الكواليس في لقطة حاول الطبيب المعالج جمعهما معا بتوصية من اي جي.
النزال الخامس
رايباك - يهزم - هيث سلاتر

ظهر فريق برايم تايم (يونغ وأونيل) في مكتب اي جي خلف الكواليس وقالت لهما أن خطأ قد حصل، وأنهما ليس الفريق المرشح للمنافسة على اللقب وأن عليهما أن يواجها فريق كين ودانييل براين قبل ذلك.
النزال السادس
الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق دانيال برايان وكاين - يهزم - فريق دارين يونج وتايتوس أونيل

ضمن دانييل براين والمصارع كين بهذه النتيحة فرصة المنافسة على لقب WWE للفرق (الزوجي) في عرض ليلة الأبطال.
النزال السابع
البيرتو ديل ريو - يهزم - تايسون كيد

النزال الثامن
شايمس - يهزم - ديفد أوتنجا

لم يفوت شايمس فرصة إمتاع الجماهير بركلة بروج لكن بعد انتهاء النزال. دخلت اي جي للحديث مع شايمس إلّا أن بوكر تي قاطعها وهدد شيمس بسحب لقب الوزن الثقيل منه في حال استخدمها مرة أخرى قبل انتهاء التحقيقات حولها.


ظهر دانييل براين وكين خلف الكواليس إلى جانب الطبيب المعالج وتناقشا بحدة حول ما حصل بينهما في النزال ضد فريق برايم تايم على طريقة اتحادهما معا.

أعلن المذيع مايكل كول أن زميله المذيع عضو قاعة المشاهير جيري لولير قد تعرض لإنهيار صحي مفاجىء أثناء نزال كين وبراين وقد تم نقله إلى خلف الكواليس وإجراء الإسعافات له ثم تم نقله إلى مستشفى محلي وهو الآن تحت العناية الطبية الحثيثة مؤكدا أن ما يقوله ليس جزءا من سيناريو أو ترفيه.
النزال التاسع
كودي رودز - يهزم - راي ميستريو

طمئن مايكل كول الجماهير على صحة بشكل مبدئي وقال أن جيري كان يتنفس من تلقاء نفسه حين غادر المبنى بالرغم من استخدامه لكمامة الأكسجين. كما أنه قد استجاب لفحص الإضاءة وأن حالته شبه مستقرة وطلب من الجماهير الصلاة من أجل أن يشفيه الله.

دخل بريت هارت إلى الحلبة وقدّم النجم جون سينا للجماهير. شكر سينا بريت هارت على استضافته في هذه المقابلة.

تحدث بريت هارت حول مواجهة سينا وسي ام بانك في عرض ليلة الأبطال وقال أنه يشبه نزالهما بنزاله ضد شون مايكلز قبل سنوات وهو الذي طالما اعتبر مايكلز صديقه. رد سينا بأن هناك فرقا كبيرا بين شون مايكلز وسي ام بانك.

تحدث جون سينا عن أوجه الشبه والإختلاف بين بانك وشون مايكلز كما تحدث عن الجماهير التي تحترم بريت هارت لما قدمه من تاريخ. وصف بريت هارت سي ام بانك بالكاذب وهو ما دفع الأخير للتدخل في الحوار.

استغرب سي ام بانك من وصفه بالكاذب وهو ما أكده جون سينا. رد بانك وقال أنه كلما شاهدهما معا في الحلبة عرف أن هناك شبها كبيرا بينهما، وأنهما لا يعرفان نفسهما جيدا. كما رفض بانك مقارنته بشون مايكلز لأنه يعتبر نفسه أفضل منه. كما قال أنه أفضل من ستيف أوستن وذا روك كذلك.

عاد سي ام بانك لتذكير الجماهير بما فعله للروك عندما ظهر في ألفية الرو وقال أنه الأفضل في العالم وأنه لا يجب أن يوصف بالكاذب. تهكم جون سينا على كلام بانك وقال أن تعلم درسا من حادثة مونتريال وسيصدم بانك في الحقيقة بوجهه.

تطرق سينا للحديث عن الفترة التي حمل بها بانك الحزام وقال أنه كان دائما يتحدث عن وجود مؤامرة ضده لكن الحقيقة عكس ذلك. بل الحقيقة أنه سي ام بانك لا يساوي شيئا على الإطلاق.

كما وصف جون سينا بانك بمتغير الشخصية وأنه لا يحمل ثباتا في شخصيته وتصرفاته على عكسه هو الذي طالما حمل إنجازاته ونجاحه وفشله من سنة إلى أخرى.

تحدث جون سينا باللغة الفرنسية التي يجيدها سكان مدينة مونتريال وهو مالم يرق لبانك الذي اتهمه بالتملق للجماهير. رد سينا بأن ما قاله هو أن بانك يعتقد أنه سيفوز في ليلة الأبطال لكن الحقيقة هو أنه وضيع مؤكدا أنه سيركل مؤخرته في عرض ليلة الأبطال.

حاول سي ام بانك ضرب جون سينا إلّا أنه كان متيقظا ثم التفت لبريت هارت محاولا ضربه مجددا إلّا أن بريت هارت كان له بالمرصاد ورد الضرب بلكمة قوية على رأسه أرغمته على الهروب.

عاد مايكل كول ليطمئن المشاهدين على صحة جيري لولير وقال أنه يتنفس دون مساعدة الإجهزة بالإضافة إلى أن قلبه يعمل بمفرده وبشكل جيد وأن الوضع الصحي العام لجيري مستقر الآن. انتهى العرض بمصافحة حارّة بين جون سينا وبريت هارت وغادر كلاهما الحلبة سويا.

استخدام ركلة بروج قد يفقد شايمس لقب الوزن الثقيل

لم يستطع المحارب السلتي شايمس منع نفسه من استخدام ركلة بروج بعد انتهاء نزاله ضد ديفد أوتنجا في عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم. حيث همّ شيمس بمغادرة الصالة إلّا أنه عاد وسدد ركلة قوية لوجه أوتنجا الذي غاب عن الوعي عاى إثرها.

لكن شايمس لم يهنئ كثيرا بعد ركله لوجه أوتنجا بسبب تواجد مدير عرض سماك داون بوكر تي الذي خرج وهدد شيمس بسحب لقب البطولة في استخدامه للركلة مجددا قبل الإنتهاء من التحقيقات حول خطورتها.

إنهيار صحي مفاجئ لجيري لولير أثناء عرض الرو مع افيديو

تعرض المصارع والمذيع المخضرم عضو قاعة المشاهير جيري "ذا كينغ" لولير لإنهيار صحي مفاجئ أثناء نزال الفرق الذي شارك به براين وكين.

حيث اشتبه الفريق الطبي الخاص بـ WWE بتعرض جيري لولير لأزمة قلبية وقاموا بإجراء الإسعافات الأولية الخاصة بذلك ثم تم نقله إلى مستشفى محلي في مدينة مونتريال الكندية.

كما طمئن مايكل كول الجماهير على صحة لولير وقال أن وضعه الصحي مستقر وأنه يتنفس دون استخدام الأجهزة وأن ضربات قلبه منتظمة متمنيا له الشفاء العاجل. وأن ما حصل له قد يكون نتيحة الإرهاق الشديد.

ومن الجدير بالذكر أن جيري لولير قد خاض نزالا إلى جانب راندي أورتن ضد دولف زيجلر وسي ام بانك في عرض الرو فجر اليوم. ناهيك عن النزاع القوي ضد بانك في العروض السابقة.

نرجوا الإنتباه على طاولة المعلقين اعتبارا من الثانية 25 من الفيديو ويظهر فيها جيري لولير خافضا رأسه على الطاولة. مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجيري لولير بالشفاء العاجل.

                                                                          شاهد الفيديو هنا

                                        فيديو آخر من أحد المتفرجين لعملية إسعاف لولير ونقله خلف الكواليس

رسميا | كيـن وبراين يتحدان للمنافسة على لقب الزوجي في ليلة الأبطال 2012

قررت مديرة عرض الرو الشابة اي جي أن تساعد كين وخصمه دانييل براين في المضي قدما في التحكم بغضبهما وتعويدهما على العمل سويا.

حيث أعلنت أن كين وبراين سيتحدان معا في مواجهة فريق برايم تايم وفي حال فوزهما سيصبحان الفريق المرشح الأول للمنافسة على اللقب وهو ما حصل بالفعل.

وبهذه النتيجة سيواجه فريق المصارع كين ودانييل براين حاملي لقب كوفي كينغستون وار تروث في عرض ليلة الأبطال 2012 فجر يوم الإثنين القادم.

سي ام بانك يعلنها بغموض: أنا فتى بول هيمان


ظهر مدير الأعمال الشهير بول هيمان بصورة غريبة في عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم أثناء نزال سي إم بانك ودولف زيجلر ضد جيري لولير وراندي أورتن.

حيث تحدث بول هيمان إلى سي ام بانك الذي لم يعر انتباه للنزال الدائر في الحلبة ولم تكشف معالم لحديثهما الطويل ثم غادر كلاهما أرض الحلبة دون أن يعير بانك أي انتباه لنتيجة النزال أو مجرياته.

إلّا أن المثير في الموضوع هو ما قاله سي ام بانك لدى محاولة المذيع إجراء مقابلة معهما خلف الكواليس حين قال بغموض "أنا فتى بول هيمان" مشيرا إلى اتحاده مع هيمان. ولم يضف أي تصريح آخر.

السبت، 1 سبتمبر 2012

العملاق الأسمر يغادر TNA..هل سيأتي إلى WWE؟

أعلن المصارع القوي ديفون رحيله عن TNA بعد 7 سنوات من العمل المتواصل.


وشكر ديفون الجمهور على السنوات التي وصفها بالجميلة، وأكد استمراره في عالم المصارعة لكن في مكان أخر.

البعض من المراقبين قالوا إن ديفون يملك كل شيء لينجح في WWE وقد نراه فيها قريبا.